الأحد، 30 سبتمبر 2018

فيديو لحظة اغتيال تارة فارس,ملكة جمال العراق

اعلان

تارة فارس شمعون عاشا الحائزة على لقب ملكة جمال العراق والتي امتدت حياتها من "10 يناير 1996 - 27 سبتمبر 2018"
هي عارضة ازياء ورائدة تواصل اجتماعي.

تعرضت تارة فارس الى عملية اغتيال ادت الى انهاء حياتها يوم الخميس 27 أيلول/سبتمبر 2018 في بغداد,حيث تعرضت لعدد من الطلقات النارية في الرأس والصدر ادت الى وفاتها على الفور.

كان لها عدة اطلالات في برامج تلفزيونة اشهرها ولاية بطيخ حيث ظهرت في الحلقة ال25 من الجزء الثاني للبرنامج.

شاهد الفيديو:
وقد تم نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة اغتيال فارس وقد تم تصوير هذا الفيديو من خلال كاميرات احد المنازل القريبة,حيث اظهر الفيديو شخصين يستقلان دراجة نارية وبحوزتهما سلاح قاما باطلاق النار على المغدورة ومن ثم لاذا بالفرار,وبعدها بلحظات قصيرة بدأ اهالي الحي بالتجمع حول الضحية.

الشرطة البغدادية بدأت فورا بالتحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات هذه القضية الخطيرة,وقد تم اعتقال صديق تارة كونه اخر شخص كان يرافقها قبل وقوع الحدث.

لم يكن مقتل الناشطة تارة فارس الحالة الاولى في العراق,حيث كثرت مؤخرا حالات القتل نتيجة لكثرة السلاح المنتشر وفقا لما صرّح به "حاكم الزاملي" وهو برلماني امني,وقال بان حالات القتل انتشرت بشكل كبير في اوساط المشاهير والاطباء والعلماء.


كلمات دلالية:
تارة فارس,تاره فارس,مقتل تارة فارس,مقتل تاره فارس,تارة,فارس,قتل تارة فارس,تارة فارس رقص,تارة فارس مقتل,اغتيال,مقتل تارا فارس,اغتيال تارة فارس,وفاة تاره فارس,مقتل تارة فارس في بغداد,تاره,عارضة الأزياء تارة فارس,رشا الحسن,#تارة_فارس,رفيف الياسري.
اعلان