اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

حالة الطقس خلال الايام القادمة


السبت 2018/12/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق ألجبلية ،ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط  أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا  الى صاف وباردة إلى شديدة البرودة ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط  أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2018/12/23: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين 2018/12/24: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح  شمالية غربية الى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2018/12/25: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبيا الى بارد ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
اعلان

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2018 © تصميم كن مدون