اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

موعد نتائج التوجيهي في فلسطين 2019 -نتائج الثانوية العامة (الانجاز)

موعد نتائج التوجيهي في فلسطين 2019 -نتائج الثانوية العامة (الانجاز) 

ما زال طلبة الثانوية العامة في فلسطين يترقبون على احر من الجمر موعد اعلان نتائجهم في الثانوية العامة (التوجيهي) او ما يعرف بـ (الانجاز) في فلسطين للعام 2019,حيث بدأ الطلبة في تقديم الامتحانات بتاريخ 8/6/2019 وانتهت بتاريخ 26/6/2019 في اجواء يسودها الانضباط والمسؤولية.

كيف يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019
يمكن للطلبة والمهتمين معرفة نتائج التوجيهي "الانجاز" في فلسطين للعام 2019 من خلال موقع الوزارة او من خلال موقع نتائج التوجيهي  وكذلك من خلال الاشتراك في حملة النتائج التي تقدمها سنويا شركات الاتصالات الفلسطينية جوال و Ooredoo.
اليكم الروابط:
موقع النتائج 2019: https://www.palcurr.com/tawjihi
موقع الانجاز: https://injaz.mohe.ps/
موقع الوزارة: https://www.psge.ps/index.php

تحديث:حيث قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الإعلان عن نتائج امتحان الثانوية العامة يوم الخميس القادم 18/7/2019.

وكانت الكثير من صفحات الفيس بوك قد نشرت اشاعات مختلفة حول موعد النتائج الا ان التربية نفت كل تلك الاشاعات.

الاستاذ معتصم الميناوي مدير العلاقات العامة والاعلام في التربية والتعليم بغزة افاد بان وزارته لم تفرغ حتى الان من تصحيح جميع الامتحانات,وقد اكد بانه تم الانتهاء من تصحيح كمية كبيرة منها ولكن ما زالت بحاجة الى التفريغ والتدقيق قبل ان تصبح جاهزة للنشر.

واضاف بانه حتى هذه اللحظة لم يصدر اي قرار رسمي بخصوص موعد نتائج التوجيهي لطلبة الثانوية العامة “الانجاز” في فلسطين,واكد ان كل ما يشاع ما هو الا اخبار زائفة ولا صحة لها وان المخول الوحيد بنشر الموعد الرسمي هي الجهة الاعلامية في وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الالكتروني وصفحتها.

واضاف بان تصحيح كل الامتحانات وتدقيقها وفرزها يحتاج الى وقت كافي حتى يتم تجنب الاخطاء التي من الممكن ان تحدث لا سمح الله وحتى لا يتم توجيه صدمة للطلبة نتيجة الاخطاء.

هل سيتم نشر النتائج بالاسماء ام ارقام الجلوس؟
التربية اكدت انه سيتم نشر النتائج وفقا لارقام الجلوس فقط,ولذلك حفاظا على خصوصية الطلبة,حيث ان الكثير من الطلبة لا يفضلون ان يتم نشر اسماءهم بشكل عام.

طريقة الاشتراك في نتائج التوجيهي 2019 من جوال واوريدو بالتفصيل

المصادر والمراجع:موقع منهاج نيوز


اعلان

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2018 © تصميم كن مدون