الثلاثاء، 20 مارس 2018

حالة الطقس خلال الايام القادمة

اعلان
ملاحظات:
*اذا اردت مساعدة يمكنك ارسال رسالة عبر الواتساب الى الرقم:00972597306211.


 توقع الراصد الجوي داوود الطروة أن يطرأ اليوم الثلاثاء إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفِي يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعاً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفِي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجة مئوية، ويكون الطقس خماسينياً حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفِي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 16 درجة مئوية، ويكون الطقس خماسينياً مغبراً، وحاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفِي يوم السبت يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكزن الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
والله تعالى اعلى واعلم.

المصدر:وكالة معا.

للاطلاع على جميع كتب التوجيهي اضغط هنا
للاطلاع على كتب الصفوف الاخرى اضغط هنا
اذا واجهتك اي مشكلة في فتح الملفات اضغط هنا
اعلان
يرجى ذكر المصدر عند النقل (fpmagaz.com)
التعليقات
--
السابق
التالي